لقد وجد البحث 22 رسائل
فهرس المنتدى
مؤلف رسالة
  مقالة: إستفسار ................
konan_909

ردود: 1
شوهد: 2695

نشرةمنتدى: إستفسارات و إقتراحات   ارسل: السبت فيفري 28, 2009 1:42 pm   موضوع: إستفسار ................
مرحباً بك مشتركاً جديداً . يمكنك الآن بعد حصولك على سهم في موقع سهم اكس أن تحظى بالكثير من المزايا و الفرص ففريق الموقع يجهز لكثير من المفاجآت . اما ما تستطيع عمله الآن فأقله ان تربح 600 دج عن كل مشتر ...
  مقالة: أكذوبة العمل على الإنترنيت
konan_909

ردود: 0
شوهد: 2676

نشرةمنتدى: التجارة الإلكترونية في الجزائر   ارسل: الخميس جوان 05, 2008 11:19 am   موضوع: أكذوبة العمل على الإنترنيت
لازال الجدل محتدما بين الإخوة العرب عن وجود او عدم شيئ يدعى العمل على النت . و كأنهم يشككون في وجود هذه الإنترنيت ذاتها و في انه يوجد خلف كل جهاز كمبيوتر اكثر من مليار شخص متعطش لكل جديد مفيد و مستعدو ...
  مقالة: هام جداً ..حساب بنكي بالعملة لإستقبال أرباحك عليه .
konan_909

ردود: 1
شوهد: 2961

نشرةمنتدى: التجارة الإلكترونية في الجزائر   ارسل: الخميس جوان 05, 2008 10:08 am   موضوع: هام جداً ..حساب بنكي بالعملة لإستقبال أرباحك عليه .
إذا كنت تريد العمل على الإنترنيت فمن الضرورة بمكان أن تفتح حساب بنكي بالعملة لتستقبل أرباحك عليه و ليس صعبا كما يتبادر في أذهان الكثيرين فقط إذهب للبنك الوطني الجزائري و معك نسخة من بطاقة التعريف و شه ...
  مقالة: هل أنت تحلم؟! ... خش و شوف
konan_909

ردود: 3
شوهد: 6396

نشرةمنتدى: أصحاب المواقع   ارسل: الاربعاء جانفي 16, 2008 10:38 am   موضوع: هل أنت تحلم؟! ... خش و شوف
الأستاذ الفاضل سامي . كما عهدناك دوماً لا تتوانى عن تقديم الأفضل . نعتذر منكم عن هذا التقصير .

دُمت متميّزاً .
  مقالة: الجزائر و خيارات الدفع الإلكتروني المتاحة
konan_909

ردود: 6
شوهد: 11016

نشرةمنتدى: التجارة الإلكترونية في الجزائر   ارسل: الاربعاء نوفمبر 28, 2007 8:07 pm   موضوع: الجزائر و خيارات الدفع الإلكتروني المتاحة
السلام عليكم

الأخ الكريم عميروش ما قلته صحيح فباي بال لا يوفّر خدمة إرسال أموالك للبنك لكن يبقى أن مجرّد قبول المستخدم العربي يعد مكسبا إذ لا يخفى على أحد أهمية بنك باي بال في المعاملات التجارية عل ...
  مقالة: أحصل على بطاقة أرامكس للشراء عبرالإنترنيت
konan_909

ردود: 0
شوهد: 6003

نشرةمنتدى: منتدى التجارة الإلكترونية   ارسل: الاربعاء نوفمبر 28, 2007 6:54 pm   موضوع: أحصل على بطاقة أرامكس للشراء عبرالإنترنيت
http://www.aramex.com/lang/ar/default.asp

تقدم لك .. بطاقة ارامكس ..للشراء عبر الانترنت ..

برسوم اشتراك .. 35 دولار .. للسنة ..2450 دينار جزائري

مع حد ادنى .. 100 دولار .. 7000 دينار جزائر ...
  مقالة: المجموعة الجزائرية لمحترفي التجارة الإلكترونية .. صوّت
konan_909

ردود: 4
شوهد: 5515

نشرةمنتدى: التجارة الإلكترونية في الجزائر   ارسل: الاحد نوفمبر 25, 2007 7:28 pm   موضوع: المجموعة الجزائرية لمحترفي التجارة الإلكترونية .. صوّت
الأخ الكريم عميروش أرحّب بك وأثني على حماستك و طموحك

الأستاذ الفاضل سامي أشكرك على إثراء الموضوع لا عدمنا سداد رأيك لكني قلت (أبناء هذا الوطن) لأنّنا أقرب و التواصل فيمابيننا أسهل و بعد حصولنا على ...
  مقالة: المجموعة الجزائرية لمحترفي التجارة الإلكترونية .. صوّت
konan_909

ردود: 4
شوهد: 5515

نشرةمنتدى: التجارة الإلكترونية في الجزائر   ارسل: الخميس نوفمبر 22, 2007 10:06 pm   موضوع: المجموعة الجزائرية لمحترفي التجارة الإلكترونية .. صوّت
إخواني الأعزاء ..أخواتي الكريمات

أريد أن أقترح عليكم مشروعا بسيطاً لكنّه سوف يعد مكسباً للجميع إن شاء الله ، ما رأيكم في إنشاء أول مجموعة جزائرية مهمّتها إحتراف التجارة الإلكترونية و تعليمها لأبنا ...
  مقالة: الجزائر و خيارات الدفع الإلكتروني المتاحة
konan_909

ردود: 6
شوهد: 11016

نشرةمنتدى: التجارة الإلكترونية في الجزائر   ارسل: الخميس نوفمبر 22, 2007 9:59 pm   موضوع: الجزائر و خيارات الدفع الإلكتروني المتاحة
الويستر يونيون: تقبل التسليم لا الإستلام أي يمكنك أن تستقبل نقودا من الخارج أما أن ترسل فلا .

بطاقات الإئتمان : ليس هناك بنك يمكّنك من أن تملك بطاقة ائتمان على الأقل على حد علمي لقد زرت موقع فيزا و ...
  مقالة: و من القراءة ما قتل .. تعال وانظر
konan_909

ردود: 0
شوهد: 4174

نشرةمنتدى: المنتدى العام   ارسل: الخميس نوفمبر 22, 2007 9:43 pm   موضوع: و من القراءة ما قتل .. تعال وانظر
لقد غبت عن المنتدى لفترة و كنت أظن أني سأجده زاخراً بجديد المواضيع لكنني ذهلت .. طبعاً يقول المثل : القاهرة تكتب و لبنان تطبع و الجزائر تقرأ لكن هذا لا يعفينا من الكتابة بل و حتى النقل من المنتديات بج ...
  مقالة: معاً نصنع التجارة الإلكترونية الجزائرية
konan_909

ردود: 4
شوهد: 5508

نشرةمنتدى: التجارة الإلكترونية في الجزائر   ارسل: الخميس نوفمبر 22, 2007 9:32 pm   موضوع: طبعاً عازمين
كل العزم
  مقالة: تعرّف على مشتركي الموقع
konan_909

ردود: 9
شوهد: 10511

نشرةمنتدى: المنتدى العام   ارسل: الاربعاء جويلية 04, 2007 11:05 am   موضوع: شكرا لكلّ من ساهم في هذا الموضوع ..
أشكر كل من ساهم في هذا الموضوع الدعوة عامّة لجميع الأعضاء من أجل تكوين أكبر شبكة معارفية جزائرية ..ساهم في لمّ شمل الجزائر .
  مقالة: الدين النصيحة
konan_909

ردود: 3
شوهد: 6330

نشرةمنتدى: المنتدى العام   ارسل: الاربعاء جويلية 04, 2007 10:53 am   موضوع: شكرا لك أخي فاتح ..أين بقيّة الأعضاء
أشكرك أخي فاتح على إثراء الموضوع و لقد إنتظرت طويلاً حتّى وصلت لكن أن تأتي متأخّراً خير من أن لا تأتي ..ننتظر بقيّة الأعضاء ،الدّعوة عامّة لجميع المسلمين ..
  مقالة: هل تريد حقّا كسب المال...تفضّل بالدّخول
konan_909

ردود: 0
شوهد: 3414

نشرةمنتدى: منتدى التجارة الإلكترونية   ارسل: الاحد جوان 24, 2007 2:05 pm   موضوع: هل تريد حقّا كسب المال...تفضّل بالدّخول
إذا كنت من هواة المال و الأعمال و الربح من الإنترنيت أقّدّم لك موقعي الذي أنشأته خصّيصاً لهذا الغرض نرحّب بإستفساراتكم واقتراحاتكم ..تحية لجميع أعضاء المنتدى http://ababil2.jeeran.com
  مقالة: الدين النصيحة
konan_909

ردود: 3
شوهد: 6330

نشرةمنتدى: المنتدى العام   ارسل: الاحد ماي 20, 2007 3:31 pm   موضوع: الدين النصيحة
أرجو تثبيت الموضوع و شكراً
صفحة 1 من 2 انتقل الى صفحة 1, 2  التالي
جميع الاوقات تستعمل نظام CET (Europe)
انتقل الى: